مسؤول بالديوان الملكي السعودي يهاجم قطر بسبب لاعب «تنس» إسرائيلي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

دعا المستشار بالديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، القطريين للمشاركة في حملة إلكترونية للتنديد بمشاركة لاعب إسرائيلي في بطولة قطر للتنس.

وقال «القحطانى»: «يا أهلنا في قطر الكرام، شاركوا بالهاشتاج بقوة.. تميم وابوه ركبهم تنافض لعلهم ينوخون وتكون بداية تمردهم على عزمي».

وتابع:«الشعب القطري يقول لك #تطبيع_اتحاد_التنس_مرفوض، قل لعزمي انه مرمط سمعتك بالتراب، شهر تكذبون بالجزيرة وتقولون السعودية بتستضيف في بطولة الشطرنج وثبت كذبكم للجميع. الحين وين تودي وجهك من شعبك!، ترا تعبت وانا اعلمك! حب راس عزمي واطلبه هالمره بس يقبل جاهيتك في الموضوع».

وأضاف عبر تويتر: «تحدثوا عبر منابرهم المسمومة (الحزيرة وأخواتها) أن موقف الدويلة لا يتغير وأنهم ضد التطبيع.. فأمر عزمي برفع العلم الاسرائيلي في #قطر من خلال مشاركة اللاعب في بطولة التنس.. فيما أن الشعب القطري كانت له كلمة ضد هذا التصرف من خلال هاشتاج #تطبيع_اتحاد_التنس_مرفوض»، وكان رواد موقع تويتر تدوالوا هاشتاج #تطبيع_اتحاد_التنس_مرفوض للتعبير عن رفضهم للتطبيع.

وقال المسؤول عن الدبلوماسية الرقمية بالعربية في وزارة الخارجية الإسرائيلية يوناتان جونين، عبر حسابه تويتر أنه سعيد للغاية بمشاركة لاعبين إسرائيليين في بطولة قطر للتنس، وذكر: «كم أكون سعيدًا وأنا أرى اللاعبين الإسرائيليين وهم يشاركون في مختلف البطولات لجميع الالعاب بالشرق الأوسط، والآن يشارك نجم التنس الإسرائيلي دودي سيلا في بطولة قطر المفتوحة للتنس، والمقامة حاليًا في الدوحة، حظ سعيدًا لسيلا وأي لاعب إسرائيلي يخوض المباريات في أي دولة بالمنطقة».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مسؤول بالديوان الملكي السعودي يهاجم قطر بسبب لاعب «تنس» إسرائيلي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق