ضبط تليسكوبات رؤية ليلية وبنادق في ميناء بورسعيد

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، برئاسة اللواء سيد عزب، من ضبط حاوية بميناء بورسعيد بها كمية كبيرة من "التليسكوب"مختلفة الأشكال والأحجام ويمكن تركيبها على الأسلحة النارية والبنادق وبعضها مزود بخاصية "الليزر" للرؤية الليلية.

كانت معلومات، وردت إلى اللواء عبد العزيز كمال مدير مباحث الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، مفادها أن إحدى الشركات لمالكها "ع. ز. ع" ومقيم القاهرة، استيراد حاوية مشمولها بضائع عامة وأرد نهائي ميناء بورسعيد، لتؤكد التحريات أن الحاوية مخبأ بداخلها أصناف مخالفة لما هو وارد بالمستندات ومحظور دخوله البلاد دون الحصول على الموافقات الأمنية الخاصة.

وبتقنين الإجراءات القانونية وتقديم إخبارية سريه لجمارك بورسعيد، تم تشكيل لجنة أمنية جمركية لفحص محتويات الحاوية، أسفرت أعمالها عن ضبط 435 تليسكوب مختلف الأشكال والأحجام ويمكن تركيبه على الأسلحة النارية والبنادق وبعضها مزود بخاصية الليزر للرؤيه الليلية.

تم تحرير محضر بالواقعة رقم 77جنح الميناء لمخالفة قانون الأسلحة والذخائر رقم 394 لسنة 1954 وتم العرض على النيابة العامة.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ضبط تليسكوبات رؤية ليلية وبنادق في ميناء بورسعيد , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق