مجلس بطاركة الكاثوليك يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قدم مجلس بطاركة الكاثوليك التهنئة للبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها أعضاء المجلس للكاتدرائية المرقسية بالعباسية صباح الجمعة، واستقبلهم قداسة البابا تواضروس الثاني بالمقر البابوي.

شارك في الزيارة غبطة البطريرك إبراهيم إسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك ورئيس مجلس البطاركة ومعه الأساقفة الكاثوليك في مصر، وغبطة البطريرك يوسف العبسي بطريرك الروم الكاثوليك.

وقال البابا: «الله الذي يفتش ويبحث عن الإنسان» هكَذَا أَحَبَّ اللهُ الْعَالَمَ حَتَّى بَذَلَ ابْنَهُ الْوَحِيدَ، لِكَيْ لاَ يَهْلِكَ كُلُّ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ.«يو 3: 16

هكذا أحبت الكنيسة العالم كله دون النظر إلى أي فروق أو اختلافات حتى تبذل ابنها الوحيد (كل فرد فينا يكرس نفسه لخدمة كل إنسان ولكل الإنسانية).

فأنت إنسان فريد في هذا التخصص لخدمة البشر وتترجم هذه المحبة بحسب الإيمان الذي يراه الله وتحتاج إلى ترجمته التي تظهر بالمحبة.

والكنيسة رسالة حب ورسالة فرح في المجتمع، تحب الإنسان من أجل أن يفرح الإنسان، وتخدمه لكى يفرح «أَتَيْتُ لِتَكُونَ لَهُمْ حَيَاةٌ وَلِيَكُونَ لَهُمْ أَفْضَلُ.» (يو ١٠: ١٠) والأفضل في السعادة والفرح.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مجلس بطاركة الكاثوليك يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق