عضو «الوطني لمكافحة الإرهاب» يكشف عن مخطط الإخوان خلال الانتخابات الرئاسية .. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء فؤاد علام، عضو المجلس الوطني لمكافحة الإرهاب، وكيل جهاز أمن الدولة السابق: «لا أظن أن الإخوان سيقومون بترشيح أحد منهم خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، لكن المحتمل هو تأييدهم لأحد المرشحين دون الكشف عن هذا الدعم».

وأضاف «علام» في حوار خاص لـ«صدى البلد»، ينشر لاحقا، أن من يقوم بالمراهنة على دعم الإخوان «مخبول»؛ لأن الإخوان أصبحوا مكروهين جدا خصوصا في مصر، وأصبحوا منبوذين، بعد أن انكشف أمرهم.

وتابع أن قوة الإخوان المسلمين كانت نابعة من الرصيد الشعبي؛ حيث كان الشعب جزء كبير منه مخدوع فيهم ويعتبر أن أفراد التنظيم مصلحين لا يوجد بينهم حرامية، وانهم أولى بالحكم من غيرهم، وهذا ما تم فضحه وإثبات خطأوه واكتشف المصريون أنهم غير منضبطين وغير سياسيين وغير قادرين على إدارة دولة، خصوصا في حجم مصر، وبالتالي فإن احتمال دفعهم بمرشح في الانتخابات الرئاسية بات ضعيفا.

وأكد عضو المجلس الوطني لمكافحة الإرهاب أن الإخوان إذا أيدوا أحدا في انتخابات الرئاسة المقبلة فإنه سيكون من باب محاولة الظهور بأنهم مازالوا موجودين، وهذا أيضا تصور مستبعد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل عضو «الوطني لمكافحة الإرهاب» يكشف عن مخطط الإخوان خلال الانتخابات الرئاسية .. فيديو , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق