"الصيرة" و"الزغبي" يتابعان حملة النظافة بمحيط النادي الإسماعيلي الجديد

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد محمد عبدالسلام الصيرة السكرتير العام للإسماعيلية، يرافقه المهندس عبدالله الزغبي السكرتير العام المساعد والمهندس عبدالحميد عامر رئيس حي ثالث، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، حملة النظافة العامة وما يجري تنفيذه من استكمال أعمال التطوير والتجميل بمنطقة الشوارع المحيطة بالنادي الإسماعيلي الجديد.

وأكد أن ذلك يعد إضافة جديدة للإنجازات، والمشروعات التنموية التي يجري تنفيذها على أرض الإسماعيلية بما يضمه النادي من مجمع لحمامات السباحة، والمباني الإدارية، وقاعات المؤتمرات، وصالات الأنشطة الرياضية، والمناطق المخصصة للمساحات الخضراء والأماكن الخدمية، والملاعب لخدمة رواد النادي من النشء، والشباب أبناء الإسماعيلية، والتي تعد من عوامل الجذب القوية للأعضاء، وتتيح لهم فرصة الممارسة الرياضية لجميع الأنشطة ومن المنتظر أن يتم افتتاح النادي بالكامل قريبا ليكون أعلى مستوى يليق باسم الإسماعيلية والنادي الإسماعيلي العريق.

وتضمنت الجولة تفقد ومتابعة أعمال رفع كفاءة حديقة الفروسية وتسوية المنطقة ورفع جميع تجمعات وتراكمات القمامة والمخلفات والرتش، بالإضافة إلى استكمال صيانة أعمدة الكهرباء وكشافات الإضاءة وصيانة البلدورات والأرصفة والمسطحات الخضراء بالإضافة.

وأكد السكرتيران العام والمساعد على ضرورة مضاعفة حجم العمل وتفعيل آليات منظومة النظافة بمختلف أحياء المدينة خلال الفترة الحالية وفرض حالة من الاستنفار وتكثيف ومضاعفة حجم المعدات والآليات والعمالة المشاركة في تلك الحملات وعلى مدار الـ24 ساعة متواصلة خلال أيام العطلات والإجازات بشكل خاص .

كما أكدا على أهمية وحتمية تفعيل دور المواطنين والمشاركة الشعبية مع الأجهزة التنفيذية في الحفاظ على مظهر المدينة ونظافتها.

وأشار الزغبي إلى أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ توجيهات اللواء يس طاهر المحافظ، وتأكيداته بشأن تكثيف أعمال النظافة العامة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها وتضافر كافة الجهود من أجل الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة وضمن برامج خطة المحافظة واستعداداتها لاستقبال عدد من الوزراء وكبار قيادات الدولة لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية الجديدة خلال الأيام القليلة القادمة.

ألقت أجهزة الأمن في البحيرة، اليوم، القبض على 4 أشخاص، بحوزتهم حشيش وأقراص مخدرة، خلال حملة لضبط مروجي المخدرات، في مراكز المحافظة.

وتلقى اللواء علاء عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارا بضبط "ر.م.م"، 28 عاما، عاطل، بحوزته 5 قطع حشيش، تزن 200 جرام، و"ح.ا.ح"، 31 عاما، عاطل، بحوزته 12 قطعة حشيش، تزن 150 جرامًا، و"ع.م.ا"، 25 عاما، عاطل، بحوزته 30 قرصًا مخدرًا، و"ع.ا.ع"، 28 عاما، عاطل، بحوزته 10 أقراص مخدرة.

وتم التحفظ على المضبوطات، وإبلاغ النيابة العامة للتحقيق.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل "الصيرة" و"الزغبي" يتابعان حملة النظافة بمحيط النادي الإسماعيلي الجديد , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق