"المصريين الأحرار" يوفر تدريبا مجانيا على المهن والحرف الصناعية

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعقد حزب المصريين الأحرار، بالتعاون مع مؤسسة سيتي آندجلدز البريطانية، ومكتب النائب خالدعبدالعزيز عضو المكتب السياسي بالحزب، تدريبا مجانيا على المهن والحرف الصناعية، تحت رعاية لجنة التنمية المجتمعية للحزب.

ويهدف التدريب إلى القضاء على البطالة، وتأهيل الشباب لسوق العمل بدون مقابل، من خلال الارتقاء بمستواهم المهني في مجال الحرف، كي يستطيعوا خدمة أنفسهم ومجتمعهم.

يشارك في التدريب مدربين معتمدين دوليا، فضلا عن حصول المتدرب على شهادة معتمدة من مؤسسة سيتي آندجلدز البريطانية عقب إتمامه التدريب، بجانب مصروف جيب عن كل يوم تدريبي 40 جنيها.

ودعا الحزب الشباب إلى اغتنام هذه الفرصة وتعلم حرفة، عبر الاشتراك في هذه الدورة للتدريب والتأهيل المعتمد على أفضل مستوى، وأعلي جودة تدريب بمصر.

وتضم الدورة تخصصات عدة منها صيانة وإصلاح أجهزة التبريد والتكييف ومدتها 26 يوما، وفني تركيبات كهربائية مدتها 22 يوما، وفني تركيبات صحية مدتها 25 يوما، نجارة باب وشباك مدتها 19 يوما، هذا بالإضافة إلى دورة فني أعمال الدهانات ومدتها 18 يوما.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل "المصريين الأحرار" يوفر تدريبا مجانيا على المهن والحرف الصناعية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق