مصرع سائق وإصابة 7 آخرين في حوادث سير بالمنيا

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقي سائق تروسيكل مصرعه عندما صدمته سيارة تقودها طالبة، أمام مركز بني مزار، وأصيب 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بمركز ملوي في المنيا.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبدالمنصف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني مزار، بتلقيه بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم على الطريق الدائري أمام قرية القيس.

وبالانتقال والفحص، تبين تصادم بين سيارة ملاكي قيادة "دعاء.ح" 22 سنة طالبة بكلية الزراعة، ودراجة بخارية "تروسيكل" قيادة شكري شفيق 50 سنة ويقيم بقرية الجزائر في سمالوط.

وأسفر عن وفاة قائد التروسيكل، وأفادت التحريات أن سبب الحادث اختلال عجلة قيادة السيارة في يد قائدتها ما أدى إلي انحرافها واصطدامها بالتروسيكل من الخلف، وتم نقل الجثة إلى المستشفى العام وأُزيل آثار الحادث، وتم تسيير حركة المرور.

وتلقى مأمور مركز شرطة ملوي، بلاغًا من عمليات النجدة بانقلاب سيارة ومصابين على الطريق المؤدي إلى قرية دروة.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير سيارة نقل (فر قائدها هاربًا)، اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطارين الأمامي والخلفي وانقلابها على جانب الطريق، ما أسفر عن إصابة كل من: أحمد خميس 22 سنة عامل، وعاطف عادل 30 سنة عامل، وأم سعد فخري 45 سنة ربة منزل، وبسمة ممدوح 19 سنة ربة منزل، ومينا صلاح 24 سنة عامل، وموسى شحاتة 67 سنة، وعرفة عبدالهادي 25 سنة عامل، ويقيمون في قرية البدرمان بمركز ديرمواس.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مصرع سائق وإصابة 7 آخرين في حوادث سير بالمنيا , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق