محافظ القليوبية: رفع درجة الاستعداد وتشكيل غرفة عمليات لمواجهة تقلبات الطقس

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شكل محافظة القليوبية اللواء محمود عشماوي، غرفة عمليات على مدار الـ 24 ساعة؛ لمواجهة الطقس السيئ والتقلبات الجوية والعمل على تلقي شكاوى المواطنين الخاصة بتجمعات مياه الأمطار والمتابعة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة لسرعة التعامل معها.

وقال عشماوي، في تصريحات، الجمعة، إن ما شهدته المحافظة من موجة الطقس السيئ التي صاحبها رياح شديدة وأمطار جعله يصدر تعليماته لرؤساء المدن والأحياء بضرورة رفع حالة الاستعداد القصوى والتنسيق بين جميع الجهات المعنية والتأكد من تمركز سيارات الشفط والكسح ومعدات الصرف اللازمة بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين المختلفة لمواجهة تراكم أي كميات مياه والتدخل الفوري في حالة حدوث أية مشكلة.

كما أمر المحافظ بتواجد جميع العناصر المعنية (الصحة، والإسعاف، والحماية المدنية، والري، وشركة المياه) بغرفة العمليات؛ للتعامل مع أي أحداث طارئة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل محافظ القليوبية: رفع درجة الاستعداد وتشكيل غرفة عمليات لمواجهة تقلبات الطقس , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق