القليوبية تشيع جنازة شهيد العريش بمسقط رأسه بنها

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شيع المئات من أهالي قرية جزيرة بلي التابعة لمركز بنها، الجمعة، جثمان الشهيد السيد مصطفى غنيم، أمين شرطة بإدارة الأمن العام، بحضور المحافظ اللواء محمود عشماوي، في جنازة عسكرية.

واستشهد الشهيد إثر حادث إرهابى بالعريش، وقد أقيمت الجنازة العسكرية بحضور اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، واللواء فرحات السبكى، السكرتير العام، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

وقدم المحافظ واجب العزاء لأسرته وأكد أن الإرهاب لن يثنى المصريين عن بناء دولتهم الحديثة وسوف يزيد تماسكهم ولن ينال الإرهاب الغاشم المأجور من عزيمتهم في بناء الوطن.

وأعرب «عشماوي» عن خالص تعازيه لأسرة الشهيد مؤكدا أن الإرهاب الأسود ليس له دين ولا وطن وأن قضية الإرهاب والتصدي له مسؤوليتنا جميعا حكومة وجيشا وشرطة وشعبا بمختلف فئات هذا الشعب العظيم، وأنه لم ولن يستطيع أحد أيا كان أن يشق وحدة صفوفنا، وأن ما حدث لن يزيدنا إلا إصرارا على ملاحقة الإرهاب والإرهابيين في كل مكان حتى يتم القضاء عليهم تماما واقتلاعهم من جذورهم.

يذكر أن الشهيد لديه ثلاثة بنات اكبرهن في الصف الثالث الاعدادى والشهيد يبلغ من العمر 30 عاما وفى سياق متصل قرر عشماوى إطلاق اسم الشهيد على احدي مدارس القرية تقديرا وتخليدا لذكرى الشهيد الذي ضحى بروحه فداء لوطنه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل القليوبية تشيع جنازة شهيد العريش بمسقط رأسه بنها , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق