رفع حالة الطوارئ بين الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية للتعامل مع مياه الأمطار

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد محافظ الإسكندرية محمد سلطان أنه تم رفع حالة الطوارئ بين جميع الأجهزة التنفيذية للتعامل مع تداعيات النوة الحالية التي تشهدها الإسكندرية ، حيث تتساقط الأمطار الغزيرة على شوارع المحافظة.

وقال المحافظ في تصريح اليوم الجمعة، إنه يتم التعامل مع أي تراكمات للمياه في الحال، لافتا إلى أنه تم التعامل مع تصرف تجمعات المياه بحي غرب بمنطقة كرموز أمام جامع الميري وكوبري راغب، كما تم الاطمئنان على السيولة المرورية للسيارات والطرق ، موضحا أن جميع الأجهزة المعنية كثفت من تواجدها وانتشارها بالشوارع الرئيسيّة والفرعية والميادين ، كما تتواجد جميع المعدات اللازمة لشفط المياه بنطاق المحافظة.

وشدد المحافظ على جميع التنفيذيين وشركات المرافق ورؤساء الأحياء بضرورة الاستمرار في التواجد على مدار الـ 24 ساعة بالشوارع لحين انتهاء النوة الحالية ، مشيرا إلى أن ذلك يأتي في إطار الاستعدادات لمواجهة النوات وما يلازمها من سيول وأمطار.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل رفع حالة الطوارئ بين الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية للتعامل مع مياه الأمطار , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق