جامعة الإسكندرية تكرم علماءها بالخارج في ختام احتفالات اليوبيل الماسي..صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كرمت جامعة الإسكندرية اليوم، عددا من العلماء المصريين في الخارج من خريجي الجامعة، في ختام احتفالاتها باليوبيل الماسي ومرور 75 عاما على تأسيسها.

حضر التكريم الدكتور عصام الكردى رئيس الجامعة، والدكتور صديق عبد السلام رئيس رابطة خريجى جامعة الإسكندرية.

وشمل التكريم وفد من خريجى الجامعة من أتحاد علماء مصر فى أمريكا وكندا برئاسة الدكتور عادل المغربى رئيس الاتحاد والدكتور أحمد طنطاوي الخبير الإستشاري الدولي في إدارة تطوير وتطويع التكنولوجيا الرئيس العام السابق للشؤون التقنية في إحدى أكبر شركات "الكمبيوتر" في نيويورك والدكتور حنفي مليس رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات بالولايات المتحدة والدكتورة سلوي الجبالي عضو مجلس إدارة إحدى الشركات الكبرى هناك.

وأشار "الكردي"، إلى أن اللقاء تطرق لبحث سبل التعاون والتواصل بين علماء مصر بالخارج وبين جامعة الإسكندرية، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق علي عقد مؤتمر لخريجي الجامعة من العلماء المتميزين في الخارج في الأسبوع الأخير من شهر يوليو ٢٠١٨.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل جامعة الإسكندرية تكرم علماءها بالخارج في ختام احتفالات اليوبيل الماسي..صور , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق