توزيع 900 أسطوانة بوتاجاز بقرية البطاخ في سوهاج

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، عن توفير 900 أسطوانة بوتاجاز دعمًا لأهالي قرية البطاخ بالمراغة، مع زيادة الطلب على البوتاجاز خاصة مع بداية فصل الشتاء، وذلك بالتنسيق بين الوحدة المحلية، ومديرية التموين وشركة بوتاجاسكو، في إطار خطة المحافظة لمحاربة السوق السوداء وجشع التجار ومنعًا للاحتكار.

ومن جانبه، قال محمد إمبابي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة، إنه تم توزيع الأسطوانات لمستحقيها بنجع أبو عوض التابع للوحدة القروية بالبطاخ، وذلك بحضور مسؤول مكتب تموين البطاخ، حيث تم توزيع 300 أسطوانة لمكاسب عبدالرسول، و500 لجمعيتين أهليتين لتوزيعها، و100 أسطوانة لأحد تجار التموين، وجارٍ استقبال دفعات أسطوانات البوتاجاز لتوزيعها على جميع القرى تلبية لاحتياجات المواطنين .

وشدد المحافظ، على مديرية التموين والوحدات المحلية، وإدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام بالمتابعة المستمرة ومراقبة توزيع أسطوانات البوتاجاز بالمستودعات، وضمان وصول أسطوانات البوتاجاز المدعمة لمستحقيها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل توزيع 900 أسطوانة بوتاجاز بقرية البطاخ في سوهاج , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق