بالصور.. البحر يبتلع جزءًا من نادي المهندسين بالإسكندرية

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الإسكندرية - محمد البدري:
تسببت موجة الطقس السيئ التي تتعرض لها محافظة الإسكندرية، مساء اليوم الجمعة، في تلفيات ضخمة بعدد من المنشآت الكائنة على كورنيش المحافظة نتيجة شدة الرياح، ومنها مقر نادي المهندسين المطل على ساحل البحر المتوسط في منطقة جليم شرقي المحافظة.

وضربت أمواج شديدة تجاوز ارتفاعها المترين تأثرًا بزيادة سرعة الرياح، مقر النادي، الذي غرقت بعض أجزائه والتهمتها المياه محدثة تلفيات كبيرة بملحقاته.

وكانت الرياح الشديدة اقتلعت صباح اليوم عددًا من اللوحات الإعلانية، وأطاحت ببعض الأكشاك الخشبية الممتدة على طول الكورنيش، مما أربك حركة المرور.

وتتعرض سواحل المحافظة لموجة عاتية من الطقس السيئ تزامنًا مع نوة "رأس السنة" التي يصاحبها انخفاض في درجات الحرارة وارتفاع في أمواج البحر، فضلاً عن رياح غربية وعواصف.

وقررت سلطات ميناء الإسكندرية، اليوم الجمعة، استمرار غلق بوغازيي الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة البحرية، بسبب سوء الأحوال الجوية، بما لا يسمح بحركة السفن والقاطرات البحرية. ​

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بالصور.. البحر يبتلع جزءًا من نادي المهندسين بالإسكندرية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق