لأول مرة.. "التنمية المحلية" تندب سكرتير عام محافظة المنيا لوظيفة أقل

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، قرارًا وزاريًا بتعيين محمد عبدالفتاح آدم سكرتيرًا عامًا لمحافظة المنيا، بدلًا من اللواء نبيل منصور السكرتير العام الحالي، الذي تم ندبه لشغل وظيفة إدارية أقل بداخل الديوان العام، في سابقة لم تحدث من قبل في تاريخ المحافظة.

وعلمت "الوطن"، أن القرار آثار حالة من الغليان بداخل الديوان العام، خاصة أنه لأول مرة يتم ندب سكرتير عام على درجة وكيل أول وزارة لوظيفة أقل، وهو ما اعتبره السكرتير العام المنقول خطئًا فادحًا وأنه أجرى اتصالات لتدارك هذا الخطأ.

وبالتواصل مع اللواء عصام البديوي محافظ المنيا، أكد صدور القرار، المقرر تنفيذه يوم الإثنين المقبل، دون الإدلاء بأي تفاصيل حول حيثات صدوره، لا سيما وأن اللواء نبيل منصور تم تعيينه في هذا المنصب قبل أقل من عام واحد.

ومحمد عبدالفتاح آدم السكرتير العام الجديد للمنيا، هو من أبناء مدينة قفط بمحافظة قنا، وسبق وعمل مديرًا للعلاقات والأعلام بديوان محافظه قنا، ثم نائبا لرئيس مدينة نجع حمادي، ثم رئيسًا لمركز ومدينة الوقف، ثم رئيسًا لمركز ومدينة قنا، ثم سكرتيرًا عامًا مساعدًا لقنا.

وتم نقله سكرتيرًا عامًا مساعدًا للمنيا بعد حصوله على درجته الوظيفية، ثم عاد لقنا مره أخرى قبل 7 أشهر سكرتيرًا عامًا مساعدًا قبل أن يصدر  قرار وزير التنمية المحلية قرارًا بترقيته إلى سكرتير عام، ونقله إلى محافظة المنيا للمرة الثانية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل لأول مرة.. "التنمية المحلية" تندب سكرتير عام محافظة المنيا لوظيفة أقل , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق