القبض على عاطلين سرقا 4 سيارات بالإسماعيلية

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة التل الكبير بالإسماعيلية، من القبض على عاطلين تخصصا في سرقة السيارات بالإكراه تحت تهديد السلاح في الإسماعيلية، وبحوزتهما 4 سيارات مبلغ بسرقتها وسلاح ناري.

وتلقى اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء أحمد عبدالعزيز مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغين لمركز الشرطة من محامي وضابط متقاعد، وأنه خلال توقفهما لتغيير إطار السيارة الخاصة بالأول تفاجئا بشخصين ملثمين بحوزتهما سلاحًا نارًا بسرقة السيارتين الخاصة بهما تحت تهديد السلاح وفرا هاربين.

ليتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي يضم كل من "محمد.س.م" 24 عاما عاطل، و"محمد.س.ي" 27 عاما عاطل، مقيمان الشرقية، وأضافت التحريات أن أفراد التشكيل متواجدان بالسيارتين المستولى عليهما بإحدى المزارع بمنطقة وادي الملاك بدائرة مركز شرطة التل الكبير.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من استهداف محل تواجد المتهمان وضبطهما وبحوزتهما "بندقية خرطوش عيار 12 مم و3 طلقات خرطوش".

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأنهما ارتكابا جرائم السرقات بالإكراه باستخدام السلاح الناري المضبوط، وبإرشادهما تم ضبط السيارتين المستولى عليهما وسيارتين أخريتين مبلغ بسرقتهما بقسمي شرطة النزهة وأول مدينة نصر.

وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل القبض على عاطلين سرقا 4 سيارات بالإسماعيلية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق