تعرف على توقعات «الأرصاد» لطقس غد السبت

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس الغد السبت معتدل على معظم الأنحاء نهارا شديد البرودة ليلا، كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء.

وأضافت «الأرصاد» في بيان لها: تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على سيناء والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة الى معتدلة.

وفيما يتعلق بحالة البحرين الأحمر والمتوسط، نوهت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن حالة البحر الأبيض المتوسط معتدلة بارتفاع أمواج يصل إلى 2 متر ورياح شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر فمعتدلة إلى مضطربة بارتفاع امواج يصل إلى 2.5 متر ورياح شمالية غربية.

وبخصوص انتهاء العاصفة الرميلة التي اجتاحت البلاد خلال اليوم وامس، أكدت الدكتورة إيمان شاكر خبيرة الأرصاد الجوية أن هذه العاصفة ستنتهي مساء اليوم الجمعة ليعود الطقس إلى حالته الطبيعية كما تنعدم الأمطار على القاهرة وأغلب محافظات الجمهورية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا:
القاهرة 12 - 20
الإسكندرية 12 - 19
شرم الشيخ 13 - 21
الغردقة 12 - 21
الأقصر 09 - 22
أسوان 09 - 22

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تعرف على توقعات «الأرصاد» لطقس غد السبت , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق