بدء إنشاء 25 منزلا للأسر الأولى بالرعاية في الدقهلية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حجز قضية وقف بناء سور محافظة الدقهلية للحكم اليوم

قال اللواء أحمد رأفت رئيس مجلس مركز ومدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، أنه تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع مؤسسة «مصر الخير»، وتم عقد الاجتماع بقيادة أحمد حسن الحته معاون رئيس المركز ومدير المجالس، ومؤسسة «مصر الخير» لتنفيذ حملة صك الشتاء، استكمالا لمسيرة العطاء.

وأضاف أنه بدأت أعمال الإنشاء لـ25 منزلا بقرى الحفير والامل كما سيتم الإنشاء لـ 8 منازل إنشاء بقرية بسنديلة، كما صب 4 أسقف لمنازل أخرى بقرية بسنديلة بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

وأكد أنه أصدر تعليماته بضرورة تشكيل لجنة من قبل رؤساء الوحدة المحلية بـ الحفير والأمل بسنديلة للمرور والإشراف على أعمال الإنشاء للمنازل.

وأوضح رئيس بلقاس أن الحملة تقوم بتسقيف 8 منازل بقرية «بسنديله» و20 منزلا في «الحفير والأمل» وقرى «27 - 28 - 29»، مشددًا على استمرار تقديم الدعم والخدمة للمواطنين تنفيذا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي ومحافظ الدقهلية.

وسادت فرحة عارمة بين أهالي قرى الحفير والأمل التابعة لمركز بلقاس في محافظة الدقهلية تزامنا مع بدء أعمال بناء 25 منزلا بدلا من تلك التي كانوا يقطنون بمنازل معروشة بالاخشاب والسدة والغاب لا تحميهم من برد الشتاء.

وأكدت نجلاء إبراهيم محمد، إحدى المستفيدات أن المبادرة أثلجت صدورهم وجعلتهم يشعرون بأنهم مواطنين لهم حقوق وان الدولة ترعاهم وتشعر بهم، مشيرة إلى أن معظم الحالات المستفيدة كانت على هامش الحياة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بدء إنشاء 25 منزلا للأسر الأولى بالرعاية في الدقهلية (صور) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق