نبوءة ماجيسكو المرعبة تتحقق على كوبري ستانلي وتُشعل الفيس لدقتها وغرابتها.. ووالدته ترفض مغادرة الشاطئ:«ارحموا قلبي» (صور)

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لم تمر سوى أيام قليلة على حادث كوبري ستانلي الذي تحوله من كونه حادث تقليدي، إلى مأساة إنسانية أثارت ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي، مازالت أحداثه تتوالى، وسط تغطية إعلامية كبيرة، نظرًا للتفاعل الكبير من قبل رواد الفيس والمواقع الإلكترونية لها، ومتابعة أخر تطوراتها، حيث بدأت الوقعة عندما دهس شاب متهور يقود السيارة وهو في حالة سُكر 3 شباب واقفين على رصيف كوبري ستانلي، فأسقط اثنين منهم في البحر، تم إنقاذ أحدهما، بينما يقبع الأخر “محمد حسن”، الشهير بماجيكسو في البحر، ينتظر حتى الآن التوصل لجثته.

والدته تنادي عليه للخروج من البحر وترفض الانصراف

أما على شاطئ ستانلي، فتجلس والدة ماجيسكو تتحدث إلى البحر ودموعها تتحجر في عينيها، وترفض الانصراف حتى العثور على جثة نجلها لتكرمه بدفنه، عملاً بالمثل المعروف في المدن الساحلية بأن البحر دائما ما يستجيب لنداء أم الغريق بل إن الغريق نفسه يسمع صوتها، وسط حالة من الحزن بين أصداقائه وأقاربه وجيرانه، الذين يعرفون عنه دائمًا روح المرح والدعابة.

تنبؤه بوفاته قبل شهرين يشعل الفيس

توفي ماجيسكو إلا أنه كلماته التي دونها قبل شهرين، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، التي تم تداولها بكثرة، بعدما تنبأ بوفاته، ففي يوم 26 أكتوبر 2017، كتب على صفحته الخاصة على “فيس بوك”، منشوراً كان محتواه:

” 3 أشخاص واحد يقف ع الشاطئ و الأخر يسبح في البحر و الأخير يغطس تحت الماء .. من منهم يشعر بالحزن و من منهم يشعر بالفشل و من منهم لا يشعر بشيء !؟ولماذا؟.. نقدر نسمي الجزء ده ب #مفارقة_ماجيكسو “.

 

 

إقرأ أيضاً

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل نبوءة ماجيسكو المرعبة تتحقق على كوبري ستانلي وتُشعل الفيس لدقتها وغرابتها.. ووالدته ترفض مغادرة الشاطئ:«ارحموا قلبي» (صور) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق