كشف شبكة لتسريب الامتحانات بمدرسة في القليوبية

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تمكنت أجهزة الأمن العام في وزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، من كشف شبكة لتسريب الامتحانات بمدرسة "مجمع الخصوص التعليمي"، يتزعمها عاملي أمن، سرقا واستبدلا أوراق امتحانات من المدرسة.

ألقى القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بحبس المتهين.

تلقى مدير الأمن اللواء إيهاب خيرت إخطارًا من العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بتلقيه بلاغًا من مسؤولي الإدارة التعليمية بالخصوص، لاكتشافهم التلاعب بعدد 4 مظاريف خاصة بأسئلة امتحانات الصفين الأول والثانى الإعدادى بمدرسة مجمع الخصوص التعليمي دائرة قسم شرطة الخصوص، واستبدال أسئلة الامتحانات بالأسئلة الاحتياطية.

شُكل فريق بحث مشترك من فريق من الأمن العام بالوزارة، ومديرية أمن القليوبية، بقيادة اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي.

توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة: "حسني. ى. ح" 43 سنة - عامل أمن بالمدرسة، و"عصام. إ. ح" - عامل أمن بالمدرسة، مقيمان بدائرة قسم شرطة المرج.

عقب تقنين الإجراءات، استهدف المذكورين أمنيًا، وضبطا وبحوزتهما 4 أوراق من أسئلة الامتحانات، ومبلغ مالي حصيلة بيع أسئلة الامتحانات.

بمواجهة المذكورين اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأضافا أنهما دخلا حجرة الكنترول من إحدى النوافذ واستوليا على ورقة أسئلة من داخل كل مظروف لتصويرها وبيعها للطلبة بمقابل مادي، كما باعا ورقة امتحان للمدعو "أمين. س. أ" 38 سنة - مُدرس بالمدرسة، مقيم بدائرة قسم الخانكة لبيعها للطلبة مقابل مبالغ مالية.

اتخذت الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، أحيل إلى النيابة للتحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل كشف شبكة لتسريب الامتحانات بمدرسة في القليوبية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق