مستشار شيخ الأزهر يهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  • إسراء كارم

الجمعة، 05 يناير 2018 - 04:31 م

هنأ المستشار محمد عبدالسلام، مستشار شيخ الأزهر الإخوة المسيحين بعيد الميلاد المجيد، من خلال حسابه على موقع «فيسبوك».

وقال في تدوينته: «كل عام والإخوة المسيحيين بخير بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد ، شركاء الوطن الذي نستظل بظله جميعا وتجمعنا أرضه الطيبه ونيله العظيم، كل عام وشعب مصر الطيب الأصيل بخير وتقدم وإزدهار، أما أعداء الوطن من الإرهابيين وأعوانهم وداعميهم ومموليهم فنقول لهم لا مكان لكم بيننا ولن تستطيعوا النيل من وحدة وطننا وتلاحم شعبنا».

وتوجه مستشار شيخ الأزهر برسالة لإخوة الوطن قائلا: «فرحتكم فرح لنا، وما يحزنكم يحزننا جميعاً، مصيرنا واحد ،وصمودنا واحد وسنظل هكذا إلى يوم الدين، مهما كره الكارهون أوحاول المفسدون إفساد أخوتنا أو النيل من وحدتنا، لن يفلحوا ومصيرهم إلى زوال، فهذا مصير كل من تسول له نفسه النيل من مصر وشعبها الطيب الوفي».

واختتم عبدالسلام رسالته بالدعاء« سائلا المولي عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها مسلمين ومسيحيين من كل مكروه وسوء، وكل عام والمصريين جميعاً بخير وعيد ميلاد مجيد ،وعام جديد سعيد ،بإذن الله على مصر وشعبها».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مستشار شيخ الأزهر يهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق