11 منفذا لتوزيع لبن الأطفال المدعم في جنوب سيناء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«الوزراء»: زيادة أسعار لبن الأطفال المدعم «شائعة»

نقص لبن الأطفال المدعم مشكلة تعاني منها عدد كبير من المحافظات، لكن محافظة جنوب سيناء يتوافر بها مخزون إستراتيجي من ألبان الأطفال، ويوجد بمخازنها مخزون إستراتيجي يكفي لثلاثة أشهر على الأقل.

وقال الدكتور أحمد حسانين مدير رعاية الأمومة والطفولة بمحافظة جنوب سيناء، إن محافظة جنوب سيناء ليس بها أي مشكلات في ألبان الأطفال، بل يوجد فائض في الكميات وتصرف الألبان للأطفال على مدار الشهر كله وتصرف على مرحلتين الأولى من عمر شهر حتى 6 شهور والثانية من 6 شهور حتى سنة.

وأكد حسانين أنه يوجد 11 منفذا لتوزيع ألبان الأطفال المدعم في محافظة جنوب سيناء. وإن حصة المحافظة شهريا من لبن الأطفال 2000 علبة يتم توزيع 1000 علبة شهريا أو حسب الأطفال الموجودة بجنوب سيناء، ويوجد لدينا مخزون إستراتيجي بالمنافذ وبمستشفى طور سيناء.

وأضاف حسانين أن مستشفى طور سيناء بها 700 علبة مخزون إستراتيجي بخلاف الكميات الموجودة بمنافذ التوزيع.

وأشار حسانين إلى أنه يتم التوزيع طوال أيام الشهر عكس الشهور الماضية كان يتم التوزيع لمدة أسبوع واحد في الشهر، ولكن بعد توافر الكميات ووجود مخزن يتم التوزيع به طوال الشهر بدون أي مشكلات في التوزيع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل 11 منفذا لتوزيع لبن الأطفال المدعم في جنوب سيناء , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق