تفاصيل جديدة عن حادث سقوط البالون بالأقصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رئيس الطيران المدني يتابع تحقيقات حادث البالون بالأقصر

قال مصدر بمطار البالون غرب الأقصر، إن سوء الأحوال الجوية وراء حادث البالون اليوم، مؤكدا أنه حادث عارض وغير متوقع.

وأوضح أن الهبوط كان صعبا على مختلف رحلات البالون التي شهدتها الأقصر اليوم، والتي بلغت 23 رحلة، ونفى تصادم البالون بأحد جبال الوجه الغربي بالأقصر، مؤكدا على ارتطام البالون بالأرض أثناء هبوطه جراء سرعة الرياح.

وأكد أن سبب مصرع السائح يعود إلى عدم تنفيذه إجراءات السلامة المتبعة في حال الهبوط، وهو أن يجلس بوضعية معينة، ويمسك يده بالحبل المتواجد داخل البالون.

وعن وقت وقوع الحادث، قالك إنه وقع في تمام الساعة السابعة إلا الربع من صباح اليوم في الطريق الصحراوي الغربي، المؤدي إلى قنا.

وشهدت الأقصر اليوم، حادث سقوط بالون أودى بحياة سائح من جنوب أفريقيا "34 سنة"، والذي وصل جثة هامدة، فيما أصيبت الطفلة الفرنسية فامي بيرست، 10 أعوام، بتجمع دموي بسيط بالبطن، وشقيقتها نومي بيرست، 16 عاما، بكدمات متفرقة، بالإضافة إلى إصابة اثنين فرنسيين آخرين، وبرازيلي، واثنين من الأرجنتين، و5 من أستراليا، وقائد البالون مصري الجنسية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تفاصيل جديدة عن حادث سقوط البالون بالأقصر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق