البابا تواضروس ينيب الأنبا بافلى لرئاسة قداس عيد الميلاد بـ«كاتدرائية الإسكندرية»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال القمص رويس مرقص، وكيل عام كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس في الإسكندرية، المتحدث الرسمى باسم الكنيسة في الإسكندرية، إن البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، أناب الأنبا بافلي، أسقف عام كنائس شرق الإسكندرية، مسؤول الشباب لرئاسة قداس عيد الميلاد المجيد مساء السبت بمقر كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس.

وأوضح «مرقس»، في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، أنه سيشارك الأنبا بافلى صلاة وقداس العيد القس ابرام ايميل راعى الكنيسة المرقسية الكبرى وأباء كهنة الكاتدرائية وسط حضور شعبى مكثف واجراءات أمنية وتنظيمية مشددة حيث يقوم فرق الكشافة التابعة للمرقصية وبعض الكنائس بتولى عملية تنظيم الدخول إلى الكاتدرائية.

وأشار إلى أنه سيتم اقامة حفل استقبال للمسئولين صباح الأحد بالمقر البابوى للتهنئة بعيد الميلاد المجيد ومن المقرر أن يهنئ بالعيد كلاً من محمد سلطان محافظ الاسكندرية ومصطفى النمر مدير الأمن والقيادات التنفيذية والامنية والدينية والحزبية.

ولفت الوكيل البابوى إلى أنه سيتم تشديد الاجراءات الأمنية والتنظيمية على الكاتدرائية وداخلها والتدقيق في الدخول حيث يتم تشغيل بوابات كشف المعادن والسماح بالدخول لحاملى الصليب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل البابا تواضروس ينيب الأنبا بافلى لرئاسة قداس عيد الميلاد بـ«كاتدرائية الإسكندرية» , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق