وكيل نقل البرلمان يطالب بتدبير 100 مليون جنيه لمدينة إدكو بالبحيرة

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  • حسام صدقه 

الجمعة، 05 يناير 2018 - 05:30 م

حذر النائب محمد عبد الله زين الدين وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب وعضو دائرة ادكو وأبو حُمُّص بمحافظة البحيرة من وقوع كوارث خطيرة في شوارع مدينة ادكو بسبب وجود مشكلات فى تنفيذ مشروع الغاز الطبيعى للمنازل بادكو وترك الشوارع مفتوحة دون إعادة رصفها خاصة فى فصل الشتاء الحالي.

وطالب "زين الدين"، فى بيان عاجل، قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، بسرعة تدبير 100 مليون جنيه لتنفيذ مشروع شامل ومتكامل للبنية التحتية والأساسية داخل مدينة ادكو خاصة اعادة رصف الشوارع وتجديد شبكات الصرف والمياه.

 وطلب النائب، توجيه البيان إلى كلا من الدكتور مصطفى مدبولى القائم باعمال رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية والدكتور عمرو الجارحى وزير المالية والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط.

وأكد النائب محمد عبد الله زين الدين ان مدينة ادكو بها مجموعة كبيرة من الشركات الكبيرة التي تصل استثماراتها لمئات المليارات من الجنيهات ودائما يتوافد اليها الخبراء ورجال الأعمال والاستثمار العالمي، مشيرا إلى انه يجب على الحكومة أن تعطى اكبر اهتمام لمدينة ادكو وان تقوم بتحويلها الى مدينة ذات طابع خاص وتقوم بتوفير جميع الخدمات لها مع الاتجاه إلى إقامة عدد من المشروعات الصناعية والاستثمارية داخلها لامتصاص أزمة البطالة الطاحنة التي تواجه شباب مدينة ادكو.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل وكيل نقل البرلمان يطالب بتدبير 100 مليون جنيه لمدينة إدكو بالبحيرة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق