خريطة توزيع ألبان الأطفال المدعمة بجنوب سيناء

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور أحمد حسانين، مدير رعاية الأمومة والطفولة بمحافظة جنوب سيناء، إنه لا يوجد مشاكل في لبن الأطفال المدعم، حيث يتم صرف 2000 علبة لبن مدعم شهريا من وزارة الصحة للمحافظة، وهذا عدد يكفى الأطفال الرضع.

وأكد حسانين، أن جنوب سيناء بها 11 منفذ لتوزيع لبن الأطفال تم توزيعهم من خلال 2 منفذ بمدينة رأس سدر، ومنطقة أبوصويرة ومنفذ بمدينة أبوزنيمة، وأخر بمدينة أبورديس بمستشفى أبورديس المركزى، ومنفذين بمدينة الطور، وواحد بمركز الرعاية والأمومة، والأخر بالمركز الحضرى بمنطقة توشكا، ومنفذ بمنطقة الرويسات بشرم الشيخ، ومنفذ بمستشفى دهب المركزى، ومنفذ بمستشفى سانت كاترين، ومنفذ بالمركز الحضرى بنويبع، وأخر بمستشفى نويبع المركزى.

وأشار حسنين، إلى أن اللبن المدعم يصرف على مرحلتين المرحلة الأولى للأطفال حتى 6 شهور، والمرحلة الثانية للأطفال من 6 شهور حتى عام.

وكشف حسانين، أن محافظة جنوب سيناء بها زيادة فى الكميات من لبن الاطفال المدعم مما يؤكد انها خالية من مشاكل ألبان الأطفال ولدينا مخزون استراتيجى يكفى المحافظة على الأقل 3 شهور.

وأوضح حسانين، أن التوزيع يتم طوال أيام الشهر عكس الشهور الماضية كان يتم التوزيع لمدة أسبوع واحد فى الشهر، ولكن بعد توافر الكميات ووجود مخزن يتم التوزيع طوال الشهر بدون أى مشاكل فى التوزيع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل خريطة توزيع ألبان الأطفال المدعمة بجنوب سيناء , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق