القمص ماكسيموس: «قلب الرئيس في يد الرب»

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظمت حملة علشان نبنيها بالإسكندرية مؤتمرا حاشدا بمنطقة العوايد لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، بحضور رجال الدين وأعضاء مجلس النواب عن شرق الإسكندرية بالتعاون مع حزب مستقبل وطن.

وقال القمص ماكسيموس ان هذا التجمع الحاشد من مختلف طبقات الشعب يسعد القلب ويؤكد أن ابناء الوطن نسيج واحد، مستطردا: "في البداية أحييكم بتحية الإسلام.. السلام عليكم ورحمة الله.. إن الكتاب المقدس يقول “قلب الرئيس في يد الرب”.. ونحن نتمني لمصر الأمن والأمان في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وندعو الله ان ينصر أبناءنا في معركتهم ضد الإرهاب وان يحفظ مصر في ظل القيادة السياسية الحكيمة التي تشهدها البلاد.

أما حسام عيسي عضو حملة “علشان نبنيها” الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية لحزب مستقبل وطن فأكد: نحن نؤيد الرئيس لقيادة البلاد وعلينا أن نتحمل مسئوليتنا للوقوف صفا واحدا وراء الرئيس من أجل الوطن وأن نحارب الجهل ونتصدي للشائعات وقلب الحقائق ونقف خلف جيشنا في معركته الضارية لحماية الشعب.. وعلينا أن نقف خلف الرئيس مثل يوم التفويض لنوضح للخارج والداخل اننا خلف رئيسنا ونطالبه بالترشح لاستكمال مسيرة العطاء وأن نجني ثمارها معا.

فيما قال الدكتور محمد رجائي أمين حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، إن الشعب المصري شعب عبقري حيث أعلن عن حملة لدعم الرئيس بالتوقيعات ونحن ندعم الموقف الشعبي بمؤتمرات "علشان نبنيها" فانجازات الرئيس السيسي واضحة للعيان فمشروع بشاير الخير بمثابة نقلة حضارية بمنطقة كرموز وسيعقبها مشروع مماثل بمينا البصل وغيرها من مشاريع عملاقة بمختلف المحافظات وتفتح مجالات جديدة للاستثمار واستقطاب الاستثمارات الجديدة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل القمص ماكسيموس: «قلب الرئيس في يد الرب» , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق