محافظ كفر الشيخ يعلن رفع درجة الاستعداد لمواجهة مياه الأمطار

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، رؤساء مراكز ومدن المحافظة، برفع درجات الاستعداد والجاهزية الدائمة لرفع مياه الأمطار من الشوارع، كما وجه باستمرار العمل على مدار اليوم، وخاصة في ظروف تقلبات الجو وهطول الأمطار.

وقال المهندس على عبد الستار رئيس مدينة كفر الشيخ، إنه يتم حاليًا رفع مياه الأمطار من شوارع المدينة، مضيفًا أنه وجه بإلغاء الإجازات والراحات خلال الأيام التي تسقط فيها الأمطار، كما وجه بضرورة تواجد جميع نواب رئيس المدينة والمساعدين ورؤساء المناطق كلُ في موقعه، والجاهزية الدائمة لرفع مياه الأمطار والتعاون والتنسيق بين غرفة عمليات مدينة كفر الشيخ وجميع رؤساء قرى المركز، والتوجيه المستمر برفع مياه الأمطار أولًا بأول، وخاصة أمام المدارس والمساجد، والوحدات الصحية، والمراكز الطبية، وذلك تنفيذًا لتكليفات المحافظ.

كما وجه بضرورة متابعة جميع أعطال الكهرباء في حي شرق وغرب كفر الشيخ، وكذلك متابعة انقطاع التيار الكهربائي في قرى المركز والعمل على حلها، بالإضافة إلى ضرورة المحافظة على تطهير وتسليك بلاعات المطر، بصفة يومية، وإصلاح جميع أعطال معدات الكسح إن وجدت.

يأتي هذا عقب استمرار هطول الأمطار على قرى مركز كفر الشيخ والمدينة خلال اليومين الماضيين، وقد تستمر موجة البرد مع هطول الأمطار خلال الأيام القادمة، طبقًا لتقارير هيئة الأرصاد الجوية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل محافظ كفر الشيخ يعلن رفع درجة الاستعداد لمواجهة مياه الأمطار , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق