أقدم شوارع المحلة يسقط من حسابات المسئولين (فيديو وصور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نائب المحلة يكشف حقيقة «تلبيس» مواطن له الحذاء

حالة من الاستياء والغضب تصيب أهالي منطقة شارع سعد زغلول بحي ثان المحلة الغربية، بسبب إهمال الأجهزة التنفيذية تطوير المنطقة وإعادة رصف الشارع وصيانة مواسير الصرف الصحي ومياه الشرب وغياب شرطة المرافق، فضلا عن انتشار الباعة الجائلين الذين حولوا المنطقة إلى سوق، ونشروا القمامة.

قال محمد البدري أحد سكان المنطقة: "إن الأهالي يعانون انتشار القمامة بعد تحول المنطقة إلى سوق علاوة على انتشار مياه الصرف الصحي وانبعاث رائحة كريهة وانتشار الحشرات الضارة متسائلا هما فين أعضاء مجلس الشعب إلى بيقولوا إحنا عملنا إنجازات؟!".

وشكى محمد الشرنوبي، غياب مسئولي الحي وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة، قائلا: "محدش يسأل علينا انتو فين؟!"، أهالي المنطقة يعانون يوميا أثناء عبور الشارع والأطفال أثناء ذهابهم للمدرسة.

وأوضح محمد حسونة، أن شارع سعد زغلول من أقدم شوارع المحلة الكبرى، وبعض سكان المنطقة تركوها وانتقلوا إلى أماكن أخرى بعد حالة الفوضى وانتشار الباعة والقمامة وإهمال البنية التحتية وتسأل: فين الدولة بعد تحويل شارع بالكامل إلى سوق، مما ترتب عليه تراكم القمامة، وانتشار الحشرات.

وتابع: منذ 3 شهور مضت بدأ مسئولون السماع إلى شكوانا وإزالة أول طبقة من الرصف لإعادة رصف الشارع مرة أخرى استعدادا لتطويره، لكن تركوه دون رصف.

واستكمل عادل المحلاوي: لدينا 3 نواب عن الدائرة بمجلس نواب وفي النهاية المدينة بلا خدمات وبالأخص المناطق التابعة لحي ثان المحلة.

ومن جانب آخر أكد الدكتور محمود شحاتة عضو مجلس النواب عن دائرة بندر المحلة أنه تقدم بشكوى إلى أحمد عبد السميع رئيس مركز مدينة المحلة الكبرى، عن إهمال جهاز النظافة والتجميل وانتشار القمامة والباعة الجائلين بشوارع، علاوة على عدم رصف الشوارع.

فيما استغاث أهالي المنطقة بالدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، لاتخاذ الإجراءات مع مسئولي الحي بسبب العديد من المشكلات الذي يشهدها، من تراكم القمامة بالشوارع وانتشار الباعة الجائلين.

وأوضح اللواء ناصر طه مدير الإدارة المركزية لمحافظة الغربية، أن تم وضع شارع سعد زغلول ضمن ميزانية التطوير خلال عام 2018، وأنه أصدر تعليماته إلى المهندس كامل أبو يونس نائب رئيس الحي بسرعة الانتقال إلى الشارع ورفع كافة القمامة والمتابعة المستمرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل أقدم شوارع المحلة يسقط من حسابات المسئولين (فيديو وصور) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق