رئيس البرلمان يدعو لجلسة طارئة.. ومصادر: تعديل وزاري مرتقب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعا علي عبد العال رئيس مجلس النواب، إلى عقد جلسة طارئة يوم الأحد، في الثانية عشر ظهرا، لمناقشة التعديل الوزراي المرتقب، والذي كشفت عنه مصادر رفيعة المستوى بالحكومة خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشفت مصادر جكومية، أن تعديلا وزاريا سيعلن عنه خلال الساعات القادمة، سيشمل من 5 إلى 7 حقائب وزارية، ستتركز على المجموعة الاقتصادية والخدمية، وفي مقدمتهم وزارتي السياحة والتنمية المحلية.

وتشير الترجيحات بقوة إلى إعفاء المهندس شريف إسماعيل من مهام رئاسة الحكومة، نظرا لظروفه الصحية خاصة بعد خضوعه مؤخرا إلى عملية جراحية دقيقة، على أن يتولى المهندس مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والقائم بأعمال الأول حالبا، مسؤولية رئاسة الوزراء خلال الفترة المقبلة، والتي ستشهد انتخابات الرئاسة المقرر عقدها أواخر مارس المقبل.

وترددت أنباء عن اعتذار الدكتور أحمد عماد الدين عن عدم استكمال مهام عمله كوزيرا للصحة، كما تردد اسم الدكتورة رانيا المشاط القيادية السابقة بالبنك المركزي المصري ومستشارة كبير خبراء صندوق النقد حاليا، كأبرز الأسماء المرشحة لتولي إحدى الوزارات، من المرجح أن تكون السياحة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل رئيس البرلمان يدعو لجلسة طارئة.. ومصادر: تعديل وزاري مرتقب , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق