القضاء على تكفيري وضبط 22 مشتبها بهم وسط سيناء

أخبار مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر

القاهرة - أخبار مصر

 

أعلن العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، ان قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى بشمال سيناء بالتعاون مع القوات الجوية، تمكنت خلال الأيام القليلة الماضية من القضاء على أحد العناصر التكفيرية شديدة الخطورة بحوزته بندقية آلية وأجهزة إتصال، والقبض على (22) فرد مشتبه فى دعمهم العناصر التكفيرية .

وأضاف العقيد تامر الرفاعى، في بيان اليوم الاربعاء، ان قوات إنفاذ القانون تمكنت من تدمير عربة دفع رباعى خاصة بالعناصر الإرهابية، وإكتشاف وتدمير مخزن عثر بداخله على كمية كبيرة من المقذوفات والقنابل والعبوات الناسفة، وتدمير عدد كبير من الأوكار التى تستخدمها العناصر التكفيرية فى الإختباء وتخزين الإحتياجات الإدارية والمواد التى تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة .

وفى إطار إحكام السيطرة على المعابر المؤدية إلى شمال سيناء، تمكنت القوات من ضبط عربة تحتوى على قطع غيار دراجات نارية كانت فى طريقها إلى العناصر التكفيرية بشمال سيناء ، فضلاً عن ضبط عربة ربع نقل محملة بكميات من جوهر الحشيش المخدر ونبات البانجو.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل القضاء على تكفيري وضبط 22 مشتبها بهم وسط سيناء , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : أخبار مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق