تحرير 172 محضرا وإزالة 83 حالة تعد بمركز أبو قرقاص

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أزالت الوحدة المحلية لمركز أبو قرقاص بالمنيا، 83 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، خلال حملة مكبرة للإزالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية من أجل الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية.

وقال العقيد محمد صلاح، رئيس مدينة أبو قرقاص بالمنيا، إن الحملة أسفرت عن إزالة 32 حالة تعد على الأرض الزراعية بأبو قرقاص البلد بمساحة فدان و10 قراريط و16 حالة تعد على أرض حماية نيل بمساحة 700 متر و34 حالة تعد على الأرض الزراعية بقرية بني عبيد بمساحة فدان و12 قيراطا و20 سهما وحالة بناء بدون ترخيص بمساحة 175 مترا.

وحررت الوحدة المحلية 172 محضرا مخالفا منها 149 إزالة إدارية و7 حالات غرامة فورية و10 حالات إشغال طريق وحالتين بيئة و3 محاضر منشأة دون ترخيص ومحضر لبائع متجول، خلال حملة مكبرة للإشغالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع شرطة المرافق من أجل الحفاظ على حرم الطريق العام.

وفى إطار متابعة الحالة التموينية، وضبط الأسعار والوقوف على مدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة نظمت الوحدة المحلية حملة تموينية وتفتيشية مكبرة على الأسواق والمخابز والمطاعم، وأسفرت الحملة عن ضبط مصنعين جبنة بمنازل مواطنين غير مرخصة وغير مطابقة للاشتراطات الصحية، وتحرير 32 محضرا مخالفا في مجال مراقبة ومتابعة البدالين التموينيين منها 15 محضرا لعدم مزاولة نشاط على الوجه الأكمل و10 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار و7 محاضر عدم حمل شهادات صحية، كما تم ضبط 15 كيلو زيت مجهولة المصدر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تحرير 172 محضرا وإزالة 83 حالة تعد بمركز أبو قرقاص , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق