«حميات قنا» تنشئ أول وحدة معلومات دوائية بالمستشفى (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنشأت مستشفى الحميات بقنا وحدة معلومات دوائية على غرار مستشفى 57357، وهذه الوحدة تختص بالأدوية ومشتقاته، وتعد هذه الوحدة هي الأولى على مستوى مستشفيات الحميات بالمحافظة.

ومن جانبه أوضح الدكتور سيد الكاشف، مدير مستشفى حميات قنا، إنه تم الانتهاء من مركز المعلومات الدوائية وسيتم افتتاحه خلال أيام ويعد أحدث الأقسام بمستشفى الحميات على مستوى المحافظة.

وأضاف مدير مستشفى حميات قنا، في تصريح لـ«فيتو»: أن هناك متابعات مستمرة لتلك الخدمات لتحقيق أعلى معدلات إنجاز بالكفاءة المطلوبة، يأتي في إطار اهتمام الدولة بتوفير خدمة طبية مميزة للمواطنين من خلال تطوير المستشفى ودعمه بأجهزة حديثة لخدمة المرضى.

وأكد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، على أنه تم الانتهاء من التشطيبات النهائية بالطابق الثالث بوحدة الكبد ويضم 16 غرفة بإجمالي 32 سريرًا بتكلفة مالية بلغت نحو مليون جنيه، والتي سوف تسهم في تحسين المنظومة العلاجية للمواطنين مما يوفر عليهم عناء الانتقال إلى المحافظات الأخرى.

وأشار الدكتور أيمن خضاري، وكيل وزارة الصحة أن هناك طفرة صحية كبيرة في مستشفى الحميات بقنا، لافتًا إلى أنه سيتم خلال الفترة المقبلة افتتاح عدد من الأقسام الجديدة داخلها، ومنها هذا القسم الجديد، الخاص بوحدة المعلومات الدوائية، بالإضافة إلى عدد من الأقسام الأخرى التي ستقدم خدمة متميزة لأهالي في محافظات الصعيد بالكامل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل «حميات قنا» تنشئ أول وحدة معلومات دوائية بالمستشفى (صور) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق