السياحة: مشاركة مصر في معرض الفيتور يعطي الأمل لعودة السياحة الإسبانية

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب ـ يوسف عفيفي:

أكد وليد البطوطي، مستشار وزير السياحة لشئون الإرشاد السياحي، على تفاؤل كافة العاملين بوزارة السياحة بتولي الدكتورة رانيا المشاط لوزارة السياحة، موضحا أنها تسعى منذ مجيئها لمقر الوزارة بالتعاون مع الجميع وفتح كل الملفات الخاصة بالسياحة والعمل على حلها من أجل النهوض بالقطاع السياحي ككل.

وعقدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، أمس ، اجتماعها الثاني مع مجموعة من ممثلي القطاع السياحي الخاص والمستثمرين السياحيين، وذلك في إطار اجتماعاتها مع القطاع السياحي الخاص للوقوف على أهم المعوقات التي تواجهه، واستعراض مشكلات كل قطاع، ومناقشة الحلول الممكنة معه.

ونوه البطوطي لـ"مصراوي" أمس الخميس، إلى أن مشاركة مصر ممثلة في هيئة تنشيط السياحة على رأس وفد سياحي من القطاعين العام والخاص يضم 20 عارضا في معرض الفيتور الدولي للسياحة، المقام حاليا في إسبانيا يعطي مزيدا من الأمل والتفاؤل حول عودة السياحة الإسبانية إلى مصر بقوة خلال الفترة المقبلة وذلك بشهادة كافة المشاركين في المعرض حيث هناك إقبالا جيدا في الجناح المصري.

وأوضح مستشار وزيرة السياحة لشئون الإرشاد السياحي، أن جميع المشاركين في المعرض يشعرون بالتفاؤل خلال المشاركة الحالية وعلى رأسهم هيئة تنشيط السياحة، ومحافظة الأقصر ممثلا في جمعية السياحة الثقافية بالمحافظة.

وانطلقت أمس، فعاليات الدورة الثامنة والثلاثين للمعرض السياحي الدولي الفيتور بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، بمشاركة أكثر من 10 آلاف شركة من 165 دولة، والذى يعد ثالث أهم تجمع سياحي عالمي بعد بورصة برلين وبورصة لندن واكبر معرض سياحي للدول الناطقة بالإسبانية كما يمثل بداية الأجندة الدولية للمعارض السياحية لعام 2018.

وتشارك مصر في المعرض بوفد سياحي مصري، برئاسة هشام الدميري، رئيس هيئة التنشيط السياحي، ويضم 20 عارضاً مصرياً يمثلون شركات السياحة والفنادق وشركات الطيران وبجناح مصري على مساحة 256 متر مربع.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل السياحة: مشاركة مصر في معرض الفيتور يعطي الأمل لعودة السياحة الإسبانية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق