3 توجيهات من محافظ الإسكندرية للمواطنين خلال نوة الغطاس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حذر الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، المواطنين من هطول أمطار غزيرة على أنحاء المحافظة، وهبوب رياح شديدة، وعواصف ترابية، مصحوبة بارتفاع في الأمواج خلال نوة الغطاس.

ووجه المحافظ المواطنين باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لما قد يترتب على سقوط الأمطار، والحذر أثناء السفر وخاصة على الطرق السريعة، مؤكدا على ضرورة عدم ملامسة أي أعمدة للإنارة، والابتعاد عن السير على الكورنيش لقوة الأمواج، والالتزام بأماكن آمنة قدر الإمكان.

وشدد "سلطان" على رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة التنفيذية من رؤساء الأحياء ومديري المديريات وفرق التعامل مع الأمطار وشركات المرافق وشركة نهضة مصر استعدادا للتعامل مع النوة الشديدة المتوقعة غدا، والعمل على مدار الساعة للتدخل الفوري بشأن أي حدث طارئ.

كما كلف المحافظ جميع رؤساء الأحياء، بالاستمرار في التواجد الميداني لحين انتهاء "نوة الغطاس" والتدخل الفوري والسريع لسحب أي تراكمات لمياه الأمطار نظرا لوجود كميات غزيرة من الأمطار تشهدها الإسكندرية، مؤكدا على أن غرفة العمليات بالمحافظة منعقدة بشكل دائم لتلقي البلاغات الخاصة بتراكمات مياه الأمطار، للتعامل معها، للحفاظ على سلامة المواطنين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل 3 توجيهات من محافظ الإسكندرية للمواطنين خلال نوة الغطاس , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق