ضبط شقيقين قتلا مزارعا وأصابا والده الكفيف في مشاجرة بالشرقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إصابة 11 شخصا في انقلاب أتوبيس لسوء الأحوال الجوية بالشرقية

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة أبوحماد برئاسة الرائد محمد درويش القبض على شقيقين تورطا في قتل شخص بمركز أبوحماد بسبب لهو الأطفال.

وكان اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية تلقى إخطارا من مستشفى أبوحماد المركزى مفاده وصول" "محمد ع " في العقد الرابع من عمره ويعمل مزارع جثة هامدة، وإصابة والده الكفيف واثنين من أشقائه جميعهم مقيمين القطاوية التابعة لدائرة المركز، وتم تحويل شخص منهم لإحدى مستشفيات الزقازيق لخطورة الحالة.

بانتقال الأجهزة الأمنية وجمع التحريات تبين وقوع مشادة لفظية بين المجني عليه وبين مجموعة أشخاص منتمين لإحدى العائلات بذات القرية، وهم "محمد ر" 45 عاما وأشقائه "هلال وحسن والسيد" بسبب خلافات نشبت بينهم على لهو الأطفال تطورت إلى مشاجرة عنيفة، استخدم فيها الشوم والعصي والأسلحة البيضاء.

وأشارت التحريات إلى تعدي المتهم الأول والثانى والذين تم ضبطهم لاحقا، بآلة حادة "سنجة" على رأس المجنى عليه ما أدى إلى وفاته كما أصابوا والده الكفيف وشقيقيه.

تم نقل الجثة لمستشفي الأحرار التعليمى بمدينة الزقازيق تحت تصرف النيابة العامة والمصابين لمستشفي الزقازيق الجامعى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا داخل القرية؛ تحسبًا لتجدد الاشتباكات أو حدوث تداعيات.

كما تم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الظروف والملابسات وضبط باقي المتهمين، وإخطار النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ضبط شقيقين قتلا مزارعا وأصابا والده الكفيف في مشاجرة بالشرقية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق