بيكات الممشى التجاري.. حلم فرصة العمل لشباب قنا (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محافظ قنا يعلن تراجع نسبة حوادث الطرق إلى 5%

أنشأت محافظة قنا العديد من الباكيات بالممشى التجاري الذي يعد الأول في قنا، وذلك بوسط المدينة لتوفير فرص عمل للشباب، حيث يقع على مساحة 1500 متر مربع ويضم 42 محلا تجاريا بتكلفة إجمالية مليون و500 ألف جنيه.

حلم تحقق
أكد إسلام محمد "صاحب محل تجاري" أن المشروع يعد فرصة جيدة للشباب، فكان بمثابة حلم لنا أن يكون لنا محال تجارية في بهذه الأسعار التي وفرت علينا الكثير.

وطالب محمود محمد "صاحب محل تجاري"، بضرورة تعميم الفكرة على الأماكن الخالية لبناء محال تجارية للشباب لتوفير فرص عمل، مؤكدًا أن الأسعار في متناول الشباب الذين يبدأون حياتهم.

مفاجاة 2018
بدوره أعلن اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، عن مفاجأة جديدة لشباب المحافظة قائلًا: إنه سيتم عمل ممشى تجاري مكون من 50 باكية جديدة للشباب في منطقة "بسمة الشمال" وعمل مشروع آخر في دشنا على كورنيش النيل، مع تعميم الفكرة على باقي المراكز لتوفير فرص عمل للشباب.

وأضاف المحافظ، أنه تم تأجير كافة المحال لشباب المحافظة لمساعدتهم في الحصول على مصدر دخل مناسب، فالممشى التجاري إضافة كبيرة للمدينة بوجود هذه السلسلة التجارية من المحال متنوعة الأنشطة مما يساهم في تنشيط الحركة التجارية بالمحافظة فضلا عن توفير فرص عمل لأبنائها.

وأشار "الهجان" إلى أن المحافظة لا تألو جهدا في العمل على إقامة المحال التجارية وتوفير فرص عمل للشباب بمختلف مدن المحافظة للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين وللحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بيكات الممشى التجاري.. حلم فرصة العمل لشباب قنا (صور) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق