عدو الأمس صديق اليوم.. حازم حسنى يهاجم سامى عنان فى حكم الإخوان ومتحدثا باسمه بانتخابات 2018

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تداول نشطاء، على مواقع التواصل تدوينة للدكتور حازم حسنى المتحدث الحالى باسم الفريق سامى عنان المرشح الرئاسي المحتمل لانتخابات 2018، وهو يهاجمه فى 2013 عبر صفحته الشخصية فيس بوك بسبب الإخوان.

وتضمن المنشور المتداول :«أنصح الفريق عنان أن يشاهد الفيديو الذى يسجل مراسم تسلمه وسام الجمهورية من (الأخ) محمد مرسى وأنصحه أن يركز فى مشاهدته على لغة his body language وتعبيرات وجهه لحظة قيامه بأداء التحية العسكرية فهى لحظة كاشفة لشخصية الرجل ولمدى استحقاقه للمنصب وهو بالتأكيد لا يصلح رئيسا للأركان ولا لتمثيل شرف العسكرية المصرية أو عزتها او اعتداد قادتها بأنفسهم».

وتساءل النشطاء، حول أسباب تغيير رأى «حسنى»، عقب مهاجمته للفريق عنان، ثم قبل اليوم أن يكون متحدثا رسميا باسمه، مشيرين إلى أن الواقع الفعل يؤكد القول المأثور «عدو الأمس صديق اليوم».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل عدو الأمس صديق اليوم.. حازم حسنى يهاجم سامى عنان فى حكم الإخوان ومتحدثا باسمه بانتخابات 2018 , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق