العاملون بمصنع التغذية المدرسية بأبشواي مستاءون لعدم صرف مرتباتهم.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

داخل الإدارة الزراعية بمركز ابشواي بالفيوم يوجد مصنع التغذية المدرسية والذي يضم أكثر من 900 من العاملين والعاملات بالمصنع ولديهم أسر وعلى عاتقهم مسئوليات والتزامات كثيرة ومع ذلك لم تصرف لهم رواتبهم منذ شهرين متواصلين مما جعلهم يعيشون حالة من الاستياء والغضب الشديد.

وأكد العاملون أنهم طالبوا برواتبهم مرارا وتكرارا ولكن دون اهتمام حتي وصل بهم الحال إلى فقدان الأمل وسيطرة حالة من اليأس، مؤكدين تعثر حالتهم المادية ومنهم من لديه أطفال ومصاريف دراسة ومنهم من يعول أسرة فمن أين ينفقون عليهم؟ ويوفون ما عليهم من التزامات، وقد وصل بهم الحال إلى ذلك في غياب تام عن الاستجابة لشكواهم وتلبية أبسط مطالبهم وهي رواتبهم الشهرية عن أعمالهم.

وقدم العاملون استغاثتهم لوزير الزراعة بالتدخل لإنهاء مشكلتهم حرصا عليهم وعلى مستقبلهم ومستقبل أسرهم وذويهم من الضياع وآلاف الأسر التي كادت تشرد وانتابتهم حالة من الحزن والاستياء.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل العاملون بمصنع التغذية المدرسية بأبشواي مستاءون لعدم صرف مرتباتهم.. صور , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق