عزل مدير الإدارة العامة للمكتبات الجامعية بالقاهرة وإحالتها للتحقيق

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، قرارًا بعزل الدكتورة نجلاء ياسين مدير الإدارة العامة للمكتبات الجامعية وإيقافها عن العمل لمدة ثلاثة شهور بدون مرتب وتحويلها للتحقيق.

وأرجع نص القرار الصادر عن الجامعة السبب إلى سياسات إعاقة مشروع التطوير الخاص بالمكتبة التراثية، حيث أنها المسئولة عن الأمور الإدارية والمالية الخاصة بالمكتبة.

وتضمن القرار تكليف الدكتورة وفاء صادق ‬المشرفة على المكتبة التراثية بأعمال مدير الإدارة العامة للمكتبات الجامعية، ومنحها كل الصلاحيات المالية والفنية لوضع سياسات التطوير بالمكتبات الجامعية وتحديد الميزانيات الكافية لها.

كما نص القرار على إيقاف العمل بالمكتبة التراثية لحين إتمام الجرد وحصر المقتنيات التي بها ثم تسليمها إلى الهيئة الهندسية التي أسند إليها تطوير مبنى المكتبة التراثية، وقيام الدكتورة وفاء باختيار عدد محدود من العاملين بالمكتبة لمساعدتها في عمليات الجرد والحصر.

جدير بالذكر أن قرار رئيس الجامعة جاء بناء على توصية محضر اجتماع اللجنة العليا للمكتبات الجامعية مؤخرًا برئاسة الدكتور عمرو عدلي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل عزل مدير الإدارة العامة للمكتبات الجامعية بالقاهرة وإحالتها للتحقيق , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق