سفير مصر بعمان يبحث مع وزير الداخلية الأردني التعاون الثنائي وآليات تنظيم العمالة المصرية بالمملكة

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بحث سفير مصر لدى الأردن السفير طارق عادل، اليوم الاثنين، مع وزير الداخلية الأردني غالب الزعبي، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، لا سيما في المجالات الأمنية والشرطية وآليات تنظيم العمالة المصرية بالمملكة.

وأكد السفير طارق عادل، أن اللقاء يأتي لتعزيز العلاقات الأردنية المصرية وتطويرها في مختلف المجالات والتواصل المستمر بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين، مثمنا موقف الأردن الداعم لمصر في مختلف الظروف والرعاية التي تقدمها الحكومة الأردنية للرعايا المصريين العاملين بالمملكة.

وقال السفير طارق عادل - في تصريح لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في عمان، عقب اللقاء - إنه يجري عدة لقاءات مع المسئولين الأردنيين في إطار الحرص على بحث ومناقشة كافة اهتمامات ومصالح ومشاكل الجالية المصرية المقيمة بالأردن والحرص على معالجتها من خلال التواصل المستمر مع المسئولين من كافة الجهات.

ومن جانبه، أكد وزير الداخلية الأردني أن العلاقات التاريخية المميزة بين الأردن ومصر كانت على الدوام، محط اعتزاز الشعبين الشقيقين وذات خصوصية باهدافها وابعادها الاستراتيجية كونها لم تكن في يوم من الأيام، قائمة على المصالح المتبادلة وانما على وحدة الهدف والمصير.
كما أكد الزعبي استعداد الوزارة لتذليل أي عقبات تواجه المصريين في إطار مهامها وصلاحياتها، مشددا على الحرص على مصالح الأشقاء المصريين في الأردن وتقديم كافة أشكال الدعم والإسناد لهم.
وأشار إلى ضرورة تصويب أوضاع العمالة المصرية من خلال حصولهم على تصاريح عمل تكسبهم وضعا قانونيا للبقاء بالمملكة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل سفير مصر بعمان يبحث مع وزير الداخلية الأردني التعاون الثنائي وآليات تنظيم العمالة المصرية بالمملكة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق