محمود مسلم: غياب التنافسية في الانتخابات الرئاسية نتاج طبيعي للمرحلة

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الكاتب الصحفي محمود مسلم، رئيس تحرير جريدة "الوطن"، إن المواطنين كعاداتهم لا يعتزمون الترشح لأي منصب سواء في البرلمان أو الرئاسة إلا إذا وجدوا أن المتقدم للمنصب ضعيفا، حيث نجد في بعض الدوائر الانتخابية 40 مرشحا على مقعد برلماني واحد.

وأضاف "مسلم"، خلال حواره في برنامج "آخر النهار"، مع الإعلامي معتز الدمرداش، على قناة "النهار"، أن عدم وجود تنافسية في الانتخابات الرئاسية المقبلة نتاج طبيعي للمرحلة التي تمر بها الدولة، حيث إن مصر تمر بظروف خاصة كما أن الرئيس السيسي له إنجازات عديدة مما صعب الأمر على المعارضين من الحصول على توقيعات من النواب من أجل أن يتمكنوا من خوض الانتخابات.

وأشار إلى أنه بالفعل يرى أن الشكل الحالي للانتخابات لا يسر أي مصري، حيث إنه لا يفضل تحويل الانتخابات إلى استفتاء، وعلق الدمرداش عليه قائلًا: "أنا مقدر صراحتك يا أستاذ محمود، إنت بتجيب من الآخر".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل محمود مسلم: غياب التنافسية في الانتخابات الرئاسية نتاج طبيعي للمرحلة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق