مسلم: الخلفية العسكرية تضاف إلى رصيد أي مرشح

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الكاتب الصحفي محمود مسلم، رئيس تحرير جريدة "الوطن" ورئيس قناة "دي إم سي"، إنه ضد ما يتردد بأن نزول الفريق سامي عنان للانتخابات الرئاسية المقبلة، سيُسبب صداعا في بعض المؤسسات بسبب خلفيته العسكرية، موضحًا أن المرشح مهما كانت خلفيته فهو مُرشح فقط سواء كان عسكريا أو مدنيا، كما أن الخلفية العسكرية تضاف إلى رصيد أي مرشح ولا تُقلل منه.

وأضاف مسلم، خلال حواره في برنامج "آخر النهار"، على قناة "النهار"، مع الإعلامي معتز الدمرداش، أنه خلال الفترة السابقة كان هناك مرشح ذا خلفية إرهابية وهو الرئيس المعزول محمد مرسي، مؤكدًا أنه يرفض الهجوم على البرلمان بسبب توقيع 546 نائبا للرئيس السيسي، حيث إن هناك نواب آخرين يستطيعون تزكية أي مرشح آخر.

وأشار رئيس تحرير "الوطن" إلى أنه ليس ضد الاختلاف، ولكنه ضد فكرة اصطناع الاختلاف، مضيفًا: "كل نائب بياخد القرار اللي ميأثرش على شعبيته، أنا مش بدافع عنهم ده أنا ليا عليهم ملاحظات كثيرة جدًا"، مؤكدًا ضرورة وجود ضمانات كبيرة في تلك الانتخابات باعتبارها أول انتخابات تتم بعد الثورتين والرئيس على المقعد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مسلم: الخلفية العسكرية تضاف إلى رصيد أي مرشح , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق