إزالة 38 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالقليوبية

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شدد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، على ضرورة تكثيف حملات إزالة التعديات والتصدي بكل حزم للمخالفين على أملاك الدولة للحفاظ على هيبة الدولة وفرض القانون، وقاد رجب عبد الرازق رئيس مدينة القناطر الخيرية حملة فورية لإزالة تعديات على الأراضي الزراعية بمدينة الخانكة، وتم تنفيذ 11 حالة تعدي بمساحة تبلغ 2100 متر، بالتنسيق مع مسئول حماية الأراضي بالإدارة الزراعية بالمدينه والأجهزة المعاونة.

كما تم  إزالة 14 حالة تعد مباني مسلحة وطوب أبيض بمساحة 4200 متر2 بقرية "قلما" بإشراف الأجهزة التنفيذية لمجلس مدينة قليوب.

وأزالت الأجهزة التنفيذية لمركز ومدينة القناطر الخيرية 13 حالة تعد، عبارة عن مباني بالطوب الأبيض بمساحة إجمالية 2135 متر2، بقرى شبرا شهاب وسندبيس، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وفرض الحراسة وإيقاف الأعمال ورفع جميع المخلفات.

وشنت الأجهزة التنفيذية لمدينة الخصوص برئاسة سامي صالح رئيس المدينة، بالتنسيق مع قوات شرطة المرافق بشن حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع الرشاح والصرف الصحي.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل إزالة 38 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالقليوبية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق