هيثم الحاج علي: دخول معرض الكتاب مجانا لهؤلاء

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الإثنين، 22 يناير 2018 - 10:37 م

قال الدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، إن دخول معرض القاهرة الدولى للكتاب مجانا للأطفال حتى 12 سنة، وأنه لأول مرة هذا العام يضم المعرض مخيما خاصا بكتب الأطفال على مساحة 2000 متر. 

وأضاف هيثم الحاج في تصريح مساء اليوم الإثنين، أنه سيتم تنظيم أنشطة خاصة بالطفل تتضمن ندوات وورش فنية ورسم وحكى وتعليم اللغة الهيروغليفية وغيرها ، بالإضافة إلى مشاركة وزارة الشباب والرياضة والمدارس بالأنشطة المختلفة.

كان رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب قد قرر تعميم الخصم المقرر على إصدارات هيئة الكتاب أثناء فترة انعقاد الدورة الـ 49 للمعرض ، ليشمل أيضا جميع منافذ بيع الهيئة بمختلف أنحاء الجمهورية، والذي قد يصل إلى 30% أو 40%.

وتحل الجزائر ضيف شرف المعرض هذا العام والمقرر عقده فى الفترة من 27 يناير الجارى إلى 10 فبراير القادم، تحت شعار "القوى الناعمة.. كيف"، وبمشاركة 27 دولة بينها 15 دولة عربية، و10 دول أجنبية ودولتان إفريقيتان، وسيضم المعرض 1194 جناحًا، فضلا عن مشاركة 117 كشكا لبيع الكتب من أكشاك سور اﻷزبكية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل هيثم الحاج علي: دخول معرض الكتاب مجانا لهؤلاء , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق