حملات مكثفة على مجازر وأسواق أسيوط.. وضبط طن لحوم غير صالحة

الوفد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور محمد بخيت إبراهيم مدير عام مديرية الطب البيطرى بأسيوط إنه تم تنظيم 11 حملة تفتيشية خلال شهر تم خلالها المرور على 22 مجزرا لمتابعة أعمالها بالإضافة إلى التفتيش على عدد من المطاعم والثلاجات ومحال السوبر ماركت وأماكن عرض وبيع اللحوم المجمدة والدواجن وأسفرت عن تحرير 36 مخالفة تمثلت في ضبط طن لحوم بلدية غير صالحة و374 كيلو كبدة غير صالحة و214 كيلو دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي و20 كيلو أحشاء ودهون حيوانية غير صالحة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

كما تم الكشف على 4 آلاف و649 كيلو لحوم بلدية و12 ألفا و391 فرخة و60 كيلو أسماك فى توريدات بعض المستشفيات وبعض المدارس بقرى ومراكز المحافظة وسجن أسيوط العمومي.

وأشار مدير مديرية الطب البيطري إلى أن حملات إدارة المجازر والتفتيش مستمرة بالتنسيق مع الرقابة الإدارية والرقابة التجارية وضباط مباحث التموين لمنع الإتجار في اللحوم منتهية الصلاحية ومنع الغش التجاري والتأكد من سلامة اللحوم والوجبات الغذائية التي تقدم في المستشفيات والمدارس والمطاعم وتحرير المحاضر الفورية ومصادرة المضبوطات.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل حملات مكثفة على مجازر وأسواق أسيوط.. وضبط طن لحوم غير صالحة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق