الكشف على 73 مريضا في قافلة طبية بشمال سيناء

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء، 23 يناير 2018 - 11:59 م

وقعت القافلة الطبية التي نظمها فرع المجلس القومى للسكان بمحافظة شمال سيناء، بالتعاون مع مديرية الصحة وفرع المجلس القومي للمرأة، الكشف على 73 حالة مرضية من مواطني المحافظة.

 

وقال وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء د. عربي محمد ، في تصريح صحفي، إن القافلة وقعت الكشف على 45 حالة باطنة و17 حالة أطفال و4 حالات رمد و7 حالات أخرى، كما تم تقديم العلاج اللازم مجانا، إلى جانب تقديم خدمات تنظيم الأسرة.

 

وأضاف "عربي"، أن المواطنين الذين تم توقيع الكشف عليهم من المنقولين من الشيخ زويد ورفح، مشيرا إلى أن القافلة انتقلت إلى التجمعات المقيمين فيها غرب مدينة العريش، تحت رعاية اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء.

 

وأكدت رئيس فرع المجلس القومي للسكان في شمال سيناء، نوال سالم، أنه تم التنسيق مع ديوان عام المحافظة ومديرية الصحة والمجلس القومي للمرأة لتنظيم القافلة وتقديم خدماتها المتكاملة لأهالي التجمع، كما تم عقد لقاء مع عدد من السيدات للتعرف على المشاكل التي تواجههن وبحث كيفية حلها، إلى جانب بحث حالات الأهالي والوقوف على كافة متطلباتهم.

 

وأشارت إلى أن القوافل المتكاملة تتواصل بواقع مرتين أسبوعيًا، وتستهدف المنقولين من الشيخ زويد ورفح لتقديم خدماتها المتكاملة لهم فى عدة تجمعات مقيمين فيها غرب مدينة العريش.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الكشف على 73 مريضا في قافلة طبية بشمال سيناء , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق