بشرى سارة لحاجزي الإعلان التاسع بالإسكان الاجتماعي

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت مي عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري، والمدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، أن مجلس إدارة الصندوق قرر إعفاء المتقدمين ضمن الإعلان التاسع للمشروع، الذي تم فتح باب التقدم والحجز فيه في الفترة من 20 أغسطس 20 سبتمبر 2017، من خصم نسبة 2% من إجمالي قيمة الوحدة كمصاريف إدارية، للحاجزين ممن هم خارج الأولوية، أو لعدم جاهزية الوحدات.

وأوضحت مي، في بيان اليوم الأربعاء، أن ذلك الخصم في حالة رغبتهم بسحب المقدمات، وعدم الانتظار لحين توفير وحدات، وكذلك للحاجزين الذين لم يُدرجوا الملفات الخاصة بهم على الموقع الإلكتروني للصندوق.

وأضافت رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري، أنه بالنسبة للحاجزين الذين سحبوا المقدمات قبل صدور هذا القرار، عليهم التنسيق مع بنك التعمير والإسكان، على رد قيمة ما تم تحصيله منهم من مبالغ (تمثل قيمة الـ 2% من ثمن الوحدة كمصاريف إدارية فى حالة حدوث ذلك)، وهذا يُطبق على كل المتقدمين ممن تمت الإشارة لهم سابقًا، والذين يتقدمون لسحب مقدمات الحجز، في خلال شهرين من تاريخ هذا البيان الصحفي.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بشرى سارة لحاجزي الإعلان التاسع بالإسكان الاجتماعي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق