«محلية النواب» تناقش مشكلات الجيزة بحضور المحافظ

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأ الاجتماع الأول للجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجيني، وحضور ممثلين عن محافظة الجيزة، وتعقد اللجنة اجتماع ثاني في الرابعة مساءً بحضور اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة.

ومن المقرر، أن تناقش اللجنة خلال الاجتماعين 21 طلب إحاطة من النواب حول المشاكل في محافظة الجيزة، من بينها 10 طلبات مقدمة من النائب محمد الحسيني وكيل اللجنة وعضو المجلس عن بولاق الدكرور، و5 طلبات إحاطة مقدمة من النائب إيهاب منصور.

وستناقش اللجنة، 4 طلبات إحاطة مقدمة من النائب أحمد فاروق أبو عبده، حول عدم وجود أي وسيلة مواصلات لخدمة قرى شمال دائرة منشأة القناطر بالجيزة، وسوء حالة الطرق بدائرة منشأة القناطر، ورفض الموافقة على صرف ناتج محطة الصرف الصحي لسكان قرى دائرة منشأة القناطر بفرع رشيد من قبل وزارة الصحة، والمطالبة تخصيص مساحة 155 فدانا بقرية أبوغالب في منشأة القناطر لإقامة مدينة للحرفيين ومساكن للشباب.

كما تناقش اللجنة، طلبات إحاطة من عدد من نواب الجيزة حول عدم تنفيذ توصيات لجنة الإدارة المحلية بشأن توقف مشروع مدينة الحرفيين بالجيزة، وطلب آخر يطالب تخصيص قطعة أرض مساحتها 900 متر مربع تقريبا في شارع المشتل بمدينة عامر لإقامة مجمع خدمات حكومية، وكما تتضمن الطلبات وقف بيع قطعة الأرض التابعة للإصلاح الزراعي بين البنك الأهلي وشركة المطاحن بشارع فيصل الرئيسي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل «محلية النواب» تناقش مشكلات الجيزة بحضور المحافظ , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق