إسكان الوادي الجديد: لجان عاجلة لتحديد أسباب انهيار عقار البساتين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إنقاذ صيدلي من أنقاض عقار منهار في الوادي الجديد

أكد المهندس أحمد حسين يوسف، وكيل وزارة الإسكان بمحافظة الوادي الجديد، أنه تم تشكيل لجان هندسية من المديرية لتحديد أسباب انهيار عقار البساتين بمدينة الخارجة مساء أمس الخميس.

أضاف وكيل وزارة الإسكان، أنه من المستحيل تحديد سبب حاليًا لانهيار العقار خاصة، وأن المبنى كان مستقرا من الناحية الإنشائية منذ إقامته في السبعينات بينما ما حدث هو انهيار جزئي فقط، وليس انهيار كامل، حيث يتكون العقار من 3 طوابق بدأ إنشاء الطابق الأول منه في عام 1970 تقريبا، وهو عقار خاص يوجد به وحدات سكنية وأسفله محال ذات نشاط تجاري.

أشار أحمد حسين، إلى تحرير محضر بالحادث وإحالته للنيابة العامة للتحقيق، وأنه من المتوقع أن يضم تشكيل لجان فنية متخصصة، أساتذة من كلية الهندسة بأحدي الجامعات لإعداد تقرير مفصل عن أسباب الانهيار.

وتلقى اللواء عبد الرحمن شحاتة مدير أمن الوادي الجديد إخطارا من إدارة النجدة مفاده انهيار عقار مكون من ثلاثة طوابق ونتج عن الحادث إصابة ثمانية أشخاص وهم أحمد عبد المنعم العقاطي، إيناس أحمد غريب، أشرف محمد عربي، رضوان نجاح رضوان ٣٣ سنة، ومحمد محمود محمد ١٨ سنة، ومنصور مسلم إبراهيم، ٧٠ سنة، وردة عبد الله محمد، ٣٥ سنة، وعزة حسين عباس، ١٩ سنة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل إسكان الوادي الجديد: لجان عاجلة لتحديد أسباب انهيار عقار البساتين , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق