عادل عبد المنعم: من يمتلك عملة “البيتكوين” معرض للحبس ثلاث سنوات

دليل مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال رئيس مجموعة أمن المعلومات بغرفة تكنولوجيا المعلومات باتحاد الصناعة، أن عملة البيتكوين عملة غير ملموسة، حيث يتم التعامل بها دون معرفة هوية الأشخاص، كما أنه ليس هناك بنك مركزي يقوم بتصدير تلك العملة، وهو ما يعني أنها عملة خارجة عن السيطرة، مشيرًا أن “بيل جيتس” قد أكد أنه لا أحد بالعالم يستطيع أن يوقف تلك العملة.

وأضاف عبد المنعم من خلال مداخلة هاتفية له، أن تلك العملة أصبحت أكثر أداة تستخدم في تمويل الإرهاب، وغسيل الأموال الغير مشروعة.

وأشار أن كل من يمتلك جهاز كمبيوتر ذات جودة عالية يقدر أن يحصل على تلك العملة، مشيرًا إلى أن قانون البنك المركزي يجرم اقتناء تلك العملة، ومن يملكها معرض لعقوبة الحبس 3 سنوات.

وأكد على أن سعر العملة الواحدة منها تقدر بعشرة آلاف دولار، كما أن البعض يراها فرصة للاستثمار، ولكن هذا أمر خاطئ، فتلك العملة من الممكن أن تختفي بين يوم وليلة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل عادل عبد المنعم: من يمتلك عملة “البيتكوين” معرض للحبس ثلاث سنوات , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق